• القيصر ايجيبت للخدمات السياحية

    أحدث أنواع السيارات
  • القيصر ايجيبت للخدمات السياحية

    حجوزات الفنادق والشقق السكنية
  • القيصر ايجيبت للخدمات السياحية

    رحلات سياحية برية وبحرية والتعرف على أجمل المعالم المصرية

عن الشركة

السيد أشرف عزيز مؤسس الشركة تأسست الشركة سنة 1980 على يد السيد أشرف عزيز و تعد حاليا من اكبر الشركات على المستوى المحلى و العربي و الدولي و تصنف من ضمن أولى الشركات في التسويق السياحي العقاري و الفندقي والتي يمكن الوثوق بها و ذلك لريادتها بهذا المجال منذ أكثر من 37 سنة مضت في مجال السياحة و أكثرها عراقة في السوق المصري والعربي و هي تقدم خدمات شاملة كاملة للإخوة العرب و الضيوف الأجانب للتمتع بالسياحة في مصر أم الدنيا بل لديها الكثير من العروض الخاصة التي تقدمها لضيوفها زوار مصر و تتميز بخدمة ومتابعة العملاء بشكل مستمر و بالأسعار المتميزة جدا لكل فنادق مصر.

يتركز نشاط الشركة في توفير أفضل الخدمات للعميل بأبسط الطرق
- الاستقبال من المطار
- حجوزات فندقية مميزة و بأسعار خاصة.
- شقق و فيلات مفروشة.
- مجموعة من أحدث أنواع السيارات للإيجار مع السائق أو بدون سائق.
- خدمة التوصيل (الليموزين).
- باصات و ميني باص للرحلات الجماعية.
- رحلات سياحية في كل أنحاء أم الدنيا.
- حجوزات طيران على أفضل

كذلك توفير كافة الخدمات السياحية من خلالها و من المعروف عن الشركة أيضا تميزها بإيجاد أماكن على معظم خطوط الطيران العالمية في كل الأوقات بأفضل الأسعار.
و أينما كنت عزيزي السائح فنحن على استعداد لتلبية طلباتك وطاقم القيصر في خدمتك 24 ساعة
كما نختلف أيضا في مستوى الخدمة فبقدرتنا استقبال سيادتكم من باب الطائرة مباشر حتى مكان الإقامة فمن القيصر ايجيبت الى عملائها سيارة من والى المطار مجانا. شركة القيصر إيجيبت لها سجل أعمال متميز منها على سبيل المثال لا الحصر : وزاره الداخلية السعودية - وزاره النقل الاماراتيه - وكبار الموظفين والشخصيات العامة والشهيرة بالدول العربية و نتيجة لتلك المجهدات استحقت شركة القيصر شهادات تقدير بحسن التعامل والتميز في الأسعار والخدمات. عزيزنا الزائر بالفعل يمكن للقيصر ايجيبت تقديم كافة وسائل الراحة والترفيه إليك لتجعل من رحلتك السياحية إلى مصر متعة حقيقية وتجربة ناجحة. و أينما كنت عزيزي السائح العربي او المتحدث بالعربية فنحن على استعداد لتلبية طلباتك وطاقم القيصر فى خدمتك 24 ساعة في اليوم.